أهم و أشهر مصادر الترافيك المدفوع التي يجب على كل مهتم أن يجربها
توجد الكثير من الطرق لإنفاق المال على الانترنت للمساعدة على نمو
عملك. تمكنك من آلحصول على ترآفيك مهم و التركيز على أن تكون حملآتك آلإعلآنية
ساحقة جدا. في الجزء الأول فإننا سنحدد 4 مصآدر الترآفيك المدفوع التي يجب
عليك إتقانها أو اختبارها على الأقل قبل النظر في أي مكان آخر.
: GOOGLE ADS - I - اكبر
شركة إعلانات مدفوعة من الأنترنت مع Google Adwords قد
تلآحظ أن يتم عرض هذه الإعلانات إلى جانب نتائج البحث. عن طريق آلــــPPC تعرض
أنت الكلمة وموضع إعلانك حيث يتم عرضه .. هذا إلى حد بعيد واحدة من أسرع الطرق
لإرسال ترآفيك مستهدف إلى موقع الويب الخاص بك ولكن يمكن أن تفلس سريعآ إن لم تفعل
هدا بشكل صحيح.
بالمختصر
إذا كنت
تعرف ما هي الكلمات الرئيسية للزبائن وللبحث في جوجل، توجه له وعيناك مغمضتان .
: FACEBOOK ADS - II - إزدادت إعلانات الفيسبوك شعبية بسبب حقيقة أن
تتمكن من استهداف التركيبة السكانية محددة للغاية. الفيسبوك تحيط علما كل ما وضع
في ملفك الشخصي من المصالح لأنشطة الجمعيات. مع هذه المعلومات يمكنك تشغيل إعلانات
الفيسبوك التي سوف تظهر فقط لهذه التركيبة السكانية مثالية. مثل جوجل إدووردس،
تبدأ صغيرة، وإعداد الميزانية، ومشاهدة محفظتك.
- III- مساحات إعلانية : نموذج بسيط والقديم للحصول على
حركة المرور، وشراء المساحة الإعلانية هو أساسا شراء وصلة النص أو بقعة لافتة على
موقع آخر. كما دائما التأكد من أن تشتري المساحة الإعلانية على الموقع ذات الصلة
وتتطابق إلى حد بعيد. ينصح بشدة لاقامة بند في العقد لتكون قادرة على سحب في غضون
72 ساعة اذا لم يكن لتبدو الأمور وكأنها تسير على ما يرام. العديد من آلعمآلقة على
شبكة الإنترنت يقومون بتضخيم أعدادهم بمثل هدا الترافيك
- VI - الشبكات الإعلانية : وهناك الكثير من الناس لا يريدون
أن تذهب من خلال عناء إيجاد مواقع لشراء مساحة إعلانية على ذلك أنها بسيطة مجرد
الذهاب من خلال شبكة الإعلانات التي هو في الأساس رجل في منتصف بينك وبين مساحة
موقع يقدم الإعلان. هناك العديد و العديد منهم ونذكر منهم : Adbrite,
BuySellAds, or Chitika