الثلاثاء، يناير 19، 2016

مصادر الترافيك المدفوع -الجزء الثاني-



                   شبكات الحصول على ترآفيك مهم من الPPV 
                             ومقارنتها مع PPC




طريقة واحدة من أكثر الطرق المربحة لتعزيز العروض من خلال الدفع لكل عرض. PPV لتقف على الدفع لكل عرض، وأنها تعمل بطريقة مشابهة كثيرا لPPC. وطريقة عملها هو عرض الكلمات مثل الPPC. إعلانك يظهر إذا كان المستخدم يقوم بالبحث عن الكلمات الرئيسية التي انتظر فترة لتظهر. ولكن خلافا في PPC، ونحن هنا المزايدة على عناوين المواقع.

PPV أقل من ذلك بكثير. ويستند التكلفة على حسب العرض، وهو ما يعني يتم محاسبتك فقط عندما يظهر إعلانك على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم. ويكون الثمن هو عادة 0.015 $ لكل عرض. هذا هو أرخص بكثير من نصيب $ 1.00 إلى $ 3،00 عادة لإعلآنآتPPC.

من جانب آخر، فالدفع لكل عرض PPV يمكن أن تستهدف به مجالات معينة. يمكنك المزايدة على نطاقات أو صفحات معينة من مجال ..  بحيث إذا يذهب المستخدم إلى موقع أو صفحة معينة من الموقع، تحتوي على آلإعلآنآت المتابعة. هذا هو قوي جدا إذا ما استخدمت بشكل صحيح، ويمكن أن تجلب لك أطنآن من  آلترآفيك .

هاته إثنين من كبار شركآت الدفع PPV :

-TrafficVance
TrafficVance  أفضل وسيلة لدفع لكل عروض الشبكة حيث يمكن أن تتوقع نوعية الترآفيك وآلدعم طوال اليوم. مع الكم الهائل في الولايات المتحدة الأمريكية من بالمقارنة مع غيرها فلفتح حساب ينبغي للمرء أن تحتاج إلى الإحالة الذي هو بالفعل لديه حساب نشط وإيداع المبلغ الأدنى المطلوب لإعداد الحساب هو 1000 $. 

أنصحك للانضمام إلى هنا إلا بعد الحصول على بعض الخبرة الدفع لكل عرض التسويق.

-LeadImpact
 LeadImpact هي وسيلتي للدفع المفضلة لكل شبكة. الحد الأدنى للإيداع المطلوبة لفتح الحساب هنا هو 200 $ فقط وليس هناك حاجة إلى أي إحالة للحصول . إذا كنت بدأت للتو أنصحك بالانضمام في Lيادىمپاچت. فله ميزة كبيرة من استخدامه هو لديها أيضا الكثير من آلترآفيك الأوروبي الذي لا يمكن أن يحصل في أي مكان آخر.  LeadImpact  يستخدم في العديد من ادواريس مثل Clickpotato، TotallyFunFreeStuff ، VooMuu ،KangoBox. يطفو على السطح حجم الإطار 700X 440 فقط. لذلك كنت بحاجة للتأكد من أن الصفحة المقصودة خلق لكم لا ينبغي أن يكون أكبر من ذلك.

هذه هي أكثروسيلتي الدفع لكل عروض شبكات الاتصال التي أوصى. وهناك عدد قليل آخر من شبكات PPV  مثل  Media Traffic, Adon Network ... , ولكنها لا تضاهي حتى ما نحصل عليه في LeadImpact و TrafficVance.

Disqus Shortname

Disqus Shortname

Ad Inside Post

Comments system

Comments system

Popular Posts